Open top menu


كيف احسن حياتي الجنسية دون ادوية, الفياجرا الطبيعية :

بعيدا عن أضرار حبوب الفياجرا هناك بديل أنفع وأحسن للحصول على إثارة و حياة جنسية طبيعية والتي تتواجد في التغذية وهي عبارة على محفزات تسهل تدفق الدم إلى العضو الذكري وتنشيط الدورة الدموية كما تحسن من المتعة الجنسية ك:
الفياجرا الطبيعية

عسل النحل:

 يمنح العسل شحنة من الطاقة تشمل الفيتامينات و الأملاح المعدنية التي تزيد وتحسن الإثارة الجنسية لدى الرجل.


اللوز:

يحتوي اللوز على الأملاح المعدنية الضرورية للجسم والتي تمنحه الطاقة لأنها محفز جنسي.


المأكولات البحرية:

تساهم مختلف الأنواع البحرية في تنشيط الدورة الدموية لأنها تحتوي على الأوميجا 3 و الفسفور ومن بين هذه الأنواع المحار الذي يعتبر الأفضل في زيادة الرغبة الجنسية وذلك لاحتوائه على كميات كبيرة من الزنك.

الموز:

يسهل تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لاحتوائه على ألياف طبيعية و أملاح معدنية وهو غني كذلك بالبوتاسيوم و الفسفور والماغنسيوم.

الريحان:

هو نبات ورقي عطري يتميز برائحته الزكية و يعمل على تهدئة الأعصاب مما يحسن من الرغبة الجنسية لدى الرجل ويساعد على وصول الدم بشكل صحيح إلى باقي الأعضاء.

الجرجير:


فياجرا طبيعية
الجرجير
هو نبات ورقي أخضر اللون ويعد منافسا قويا لحبوب الفياجرا الزرقاء حيث يعتبر منشطا جنسيا ومهيجا للرغبة الجنسية كما يعمل على زيادة الحيوانات المنوية لدى الرجل لاحتوائه على مضادات الأكسدة، الأملاح المعدنية و الفيتامينات.

التين:

هو من الفواكه المهيجة للرغبة الجنسية ومفيد لصحة القلب و يسهل تدفق الدم للأعضاء التناسلية لاحتوائه على ألياف طبيعية



تعرف على دواء الفياجرا من هنا



Different Themes
من طرف: معلومات طبية

المعلومات الطبية المذكورة اعلاه نهدف بها إغناء الثقافة الصحية للقارئ, و لا تغني في اي حال من الاحوال عن استشارة الطبيب المختص, نوصي بشدة بأن تسعى دائماً لمشورة طبيبك...نرحب باقتراحاتكم و ارائكم الايجابية التي تغني الموضوع.

0 التعليقات

شارك الموضوع

© 2017 معلومات طبية